!!shvr!!



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

!!shvr!!

!!shvr!!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتديات shvr


    ياليت كل الرجال مثل مطلق قصة محزنة جدا

    Admin
    Admin
    vlb
    vlb


    ذكر عدد المشاركات : 130
    المواضيع : 13394
    السمة : 0
    العمل/الترفيه : في منتديات عالم الابداع
    المزاج : ذبحنا الحر

    ياليت كل الرجال مثل مطلق قصة محزنة جدا Empty ياليت كل الرجال مثل مطلق قصة محزنة جدا

    مُساهمة من طرف Admin السبت أغسطس 29, 2009 1:30 am

    انا"أمل"ابيكم تسمعون قصتي ومعاناتي من البدايه للنهايه بشرط تقرونها كلها عشان تعيشون قصتي وابي البنات يستفيدون من قصتي كثير...قاعده اكتب لكم قصتي ومعي ولدي ياسر وعمره سنتين وقاعده اطلع عيونه وابكي لانه يذكرني بعيون ابوه اللي ماراح انساه طول عمري...
    عيشوو القصه اول بأول..
    انا"أمل"عمري24 سنه عندي أخو وااحد وأختين وحده اكبر مني متزوجه"هدى"وثانيه اصغر مني بالمتوسطه أصفر مني..
    بداية حياتي كان عندي مشكله لا والله كان بالنسبه لي كابوس خطير يطاردني اسمه"مطلق"هذا المخلوق اللي ناشب لي في حياتي مشكلتي ماأظن لها حل مشكلتي مع ولد عمي"مطلق"حاجزيني له من يوم حنا صغار أبوي الله يسامحه عطى عمي كلمه من يوم عمري خمس سنوات وقال:"أمل"لـ"مطلق" اللهم لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه..
    وطبعن"الحجز"عاده عند بعض القبايل ان البنت يحجزونها لولد عمها لين تكبر وتتزوجه وطبعن هنا انا الضحيه..
    حجزوني لها الغول "مطلق"لا ياربي كل شي ولا "مطلق" ياليتكم تعرفونه والله حفله..وجه كأنه افلام كرتون.سبحان الله من كوون هالأنسان كله على بعضه من اول مايشوفه الواااحد يموت من الضحك مدري كأنه مكتوب على وجه نكته..اول ماتشوفه تطري عليك البوكيمونات!!كله على بعضه مسرحيه كومديه تبي تدور فيه شي حلو ماتلقى قلبتها يمين ويسار بس مافيه فايده مسكره بوجهي كل الطرق..يمكن القلم اللي يحطه بجيبه الأمامي حلو.. صحيح يقولون الرجال مخابر مو مناظر)بس انا أقول(الرجال مخابر مو من أصحاب المقابر)اللهم لا شماته!! غير شكله الأسطوري..عندك اسلوبه وطريقة كلامه مايدري ربي وين حاطه..مايفهم حيل"مفهي"مايدري وش السالفه!!مكتوب علامة تعجب فوق راسه لونها أحمر وتأشر!!
    غير كذا فاشل بدراسه وسقيط ياخذ السنه سنتين وانسان مايغرف يتكشخ الكشخه يمين وهو شمال!!
    المهم طولت سب بهالمسلم.مايناسبني حيل انا وياه تجاه متعاكس ماكنت اتخيل نهايه دنيتي على وجه"مطلق" ماكنت اتوقع اليوم اللي بيجي فيه اهلي ويقلون لي خلاص بكره زواجك من"مطلق" ماكنت اتوقع انا وياه راح نكون في بيت وااحد!لا وغرفه وحده!ولا وسرير واحد..!والخافي أعظم!!!!!
    لاياربي خذ روحي ولا اتزوجه..لا مستحيل انا أجمل البنات أتزوج "مطلق" أشين الخلق وانا في كامل اناقتي وفي ثوبي الأبيض وفي اسعد لحظاات حيااتي
    وجالسه في كوشتي..والتفت جنبي مين!!!!"مطلق"
    لا ويبتسم بعد ابتسامته عريضه مع اسنانه اللي يقول صفة شطرنج..ويقرب مني ويمسك يدي!!!
    وأصرخ..لا....لا....لا....
    ~~وفجأة امي تصحيني من النوم.."أمل" بسم الله عليك وش فيك؟صحيت من النوم وانا ابكي واتلفت يمين ويسار..واحمد ربي انه حلم..
    الحمدلله انه مو يوم زواجي وقمت من الفراش ابوس في الأرضوابوس فراشي أمي:بسم الله عليك بنتي وش فيك؟؟؟
    طرت طيران على امي وضميتها وقلت:تكفين يمه مافي مجال تغيرون رايكم مستحيل اخذ"مطلق" تكفين اقنعي ابوي!!
    امي:اسكتي لا يسمعك ابوك..والله لايذبحك..وش فيه "مطلق"على الأقل محد ضحك عليه أمل:محد ضحك عليه؟!انا كل ماشفته مت من الضحك عليه..امل يابنتي:بكره زواجك على ولد عمك..لاتضايقين روحك استانسي وساعدي نفسك..
    امل:بكره!!!مستحيل!!يمه مو كنكم اجلتوها الأسبوع الجاي؟؟
    امي:خبله انتي؟انتي تدرين ان يوم زواجك بكره..
    امل:آه آه آه اتمنى اخذ قدري من الحياه اطول وقت ممكن قبل ماأقابل خشة"مطلق" من كثر ماأكل حبوب منومه عشان ماأفكر بديت انسى..
    جلست امي تقرى قران علي والدموع على خدها لان مابيدها حيله الكلمه كلمة ابوي وابوي مستحيل يتراجع..جلست لحالي انا والهموم بكره زواجي معقوله احس الموت قرب مني وبكرة زواجي وانا اتعس انسانه بدنيا اشلون اهرب من الواقع المرير وش اسوي معقوله اسلم نفسي له وانا بكامل عقلي
    (نجوم السماء اقرب له..هين يامطلق انا اوريك)
    قمت من فراشي وفتحت درج صغير جنب سريري وطلعت البوم صور لي وانا صغيره.وفيه صوره لي انا و"مطلق" يوم كنا صغار مع بعض.(بس لو اعرف منهو اللي مصورنا مع بعض الله لا يعافيه) ورجعت بذكرياتي لورى لما كان عمري خمس سنواات..
    ايام الخطوبه(هههههه على خمس سنين) وكنت دايم اتهاوش معه(سبحان الله من يومي صغيره وانا ماأدانيه) بس هو كان يحبني ومايضربني وكان دايم يشتريلي حلويات(يبي يكسب رضاي) كانو بيت عمي قدامنا وبجنبهم بيت "أحمد" "أحمد"حبي الأول."أحمد" الطفل المدلل بالحاره كان عمرة 6 سنوات دايم يتهاوش معه "مطلق"وصرعات مستمره بينهم طبعن بسببي. انا بس اللعب مع "أحمد" ونتهاوش مع"مطلق".
    "مطلق" كان يغار من"أحمد" ومره شافني طولت اللعب معه..سحبني بشعري بقوه وقالي:ادخلي ولا اعلم ابوك.
    أمل:انقلع مالك دخل مطلق:انا زوجك لازم تسمعين كلامي.تقشلت قدام"أحمد" ورحت للبيت مسرعه لأمي وقلت لها عن كلام "مطلق"ضحكت امي وقالت:ايه يابنيتي انتي زوجته ومن تكبرون بنزوجكم..
    استغربت انا وقلت:يمه بس انا ماادانيه شكله يضحك.امي:ماعليك بكره يكبر ويزين ويتساوى خشته..ومن وقتها وانا كل يوك تطلع الشمس اركض لبيت عمي اشوف"مطلق"هي تساوت خشته ولا لا...بس مافيه فايده كبر وكبرت خشته معاه.
    نسيت الموضوع ولا احد جاب لي طاري.....
    كبرت ودخلة المتوسطه سن الراهقه(المراهقه). واتذكر يوم من الأيام.كنا انا والبنات الفصل متجمعات وكان موضوعنا عن موصفات زوج المستقبل!!كل وحده قالت اللي عندها ويوم جاء دوري قلت ابيه زي"توم كروز"هناء ضحكوا البنات وكان معنا بنات عمي بنفس الصف وقالو:لا يكون قصدك"مطلق توم" وجلسو يضحكون..استغربت انا وش دخل"مطلق" قالت وحده منهم: ليش ماتدرين ان ولد عمنا"مطلق"حاجزك له ومن تكبرون يزوجونكم~معقوله يكون صدق!!معقوله اصير مثل مصير اختي"هدى"اللي زوجوها أهلي لولد عمي بالغصب..طلعت من المدرسه والف سؤال في راسي.رحت للبيت بسرعه مشي لان قريب من المدرسه ويوم قربت من البيت إلا ألمح"أحمد" عند باب بيتهم جالس..يالله من زمان ماشفت هالوجه اللي يفتح النفس..قرب مني والبسمه في وجهه..
    أحمد:سلام اموله وينك من زمان ماشفناك.ولا عشان كبرتي وصرتي تلبسين عبايه شفتي نفسك علينا؟
    أمل:لا والله ياأحمد بس اخوي يهاوشني يقول انتي كبرتي عين تلعبين معهم.فجأه دون سابق أنذار. ماطالعت إلا العبره جايه من بعيد...!!!
    ابو الشباب"مطلق"جاي مسرع وهو إاللي يلبق نعوله عندنا..(طبعن هو مايعرف يسولف ولا يتكلم إلا إذا فسخ نعوله)يقول أخذ راحتي بالكلام أكثر>>>>هذي معلومه بسيطه لا أكثر عن الفتى الأسطوري..
    (((انشاء الله الجزء الثاني بعدين)))

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 9:35 pm